النشرة البريدية من جريدة الطبيب
سجل بريدك هنا ليصلك جديد الأخبار من جريدة الطبيب
مسيرة للمشي تنطلق من مستشفى دبي احتفالاً باليوم العالمي للسكري
2012-11-14 09:35:49

دبي - الطبيب - دبي - الطبيب : نظمت هيئة الصحة بدبي اليوم عددا من الانشطة والفعاليات التوعوية بمناسبة اليوم العالمي للسكري الذي يصادف في الرابع عشر من شهر نوفمبر من كل عام. واشتملت الفعاليات التي توزعت على مستشفيات دبي وراشد ولطيفة ومركز دبي للسكري على عدد من الانشطة المتعلقة اجراء الفحوصات الطبية المجانية الخاصة بالوزن والطول وضغط الدم ونسبة السكر في الدم والكوليسترول وتقديم الاستشارات الطبية المجانية للزوار ومراجعي مستشفيات الهيئة.

ونظم مستشفى دبي احتفالا كبيرا  بهذه لمناسبة تضمن مسيرة  للمشي انطلقت من مستشفى دبي شارك فيها سمو الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس مجلس اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية  وعدد من اللاعبين من الاندية الرياضية بالدولة والدكتور عبدالرزاق المدني المدير التنفيذي لمستشفى دبي ومدراء الادارات والاقسام الطبية والادارية وعدد كبير من الموظفين وطلبة المدارس  والكشافة بمرافقة فرقة الشرطة الموسيقية.

كما تضمنت الفعاليات اجراء الفحوصات الطبية المجانية لقياس السكر في الدم وضغط الدم والكولسترول وتقديم النصائح الطبية للمرضى من قبل الاطباء والتمريض واخصائيات التغذية  واجراء المسابقات التثقيفية لطلبة المدارس المشاركين.

أضف تعليق
: الإســـــــــــــــــــم
: عنــــوان التعليق
: البريد الالكترونى
: التعليــــــــــــــــق
الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الطبيب الألكترونية 2012
تصميم وبرمجة مؤسسة الطبيب للصحافة والنشر