عبد الرحمن بدوي يتساءل.. هل تجاوز عصام كامل الخط الأحمر؟ وحكاية سوق الفيرترون
النشرة البريدية من جريدة الطبيب
سجل بريدك هنا ليصلك جديد الأخبار من جريدة الطبيب
عبد الرحمن بدوي يتساءل.. هل تجاوز عصام كامل الخط الأحمر؟ وحكاية سوق الفيرترون
الاثنين 26 ذو القعدة 1437 هـ - الاثنين 29 أغسطس 2016 م      08:32:49 AM

هل تجاوز عصام كامل الخط الأحمر؟ فأردتم تمليص أذنيه؟ وإلا لماذا بعد عامين من نشر تحقيق على بوابة فيتو تحت عنوان: "إمبراطورية فساد الأدوية تدخل عالم السياسة.. مالك شركة كبرى يحتكر سوق الفيرترون، ما اعتبره رجل الأعمال سبا وقذفا في حقه، وتشهيرا به وبمنتجات الشركة التي يرأس مجلس إدارتها.

فأين كان مالك الشركة منذ عامين مضيا على نشر التحقيق الصحفي، حتى يقرر فتح بلاغ اليوم واستدعاء نيابة الدقى لعصام كامل رئيس تحرير جريدة "فيتو"، والمهندس حسام صبرى رئيس مجلس الإدارة، لسؤالهما في قضية فساد أدوية شركة "نرهادو إنترناشيونال".

لماذا يتم التعتيم والشوشرة على أي شخص يحاول أن يكشف الفساد، وهل مطلوب منا كصحفيين مؤتمنين على مصالح بلدنا ونريدها الأفضل، وهل مطلوب أن نغض الطرف إلا عما تريد الحكومة أن نتحدث فيه ؟

محاولات تكميم الأفواه بهذه الأساليب البدائية لن تُجدي في هذا العصر الذي أصبح أكثر انفتاحا وانكشافا على الآخر بفضل ما أحدثته ثورة مواقع التواصل الاجتماعي.

ساعدونا على كشف الحقائق بشفافية حقيقية بدلا من محاولات تكسير الأقلام فمن رحم كل قلم يولد ملايين الأقلام وستبقى "نون والقلم ومايسطرون" باقية حتى يرث الله الأرض ومن عليها.

ساعدونا في كشف المفسدين في الأرض إن كنتم حريصين على بقاء هذا البلد آمنا مطمئنا.

كانت فيتو قد كشفت في عددها الصادر بتاريخ 13 مارس 2014 عن مستندات حصلت عليها عن طرح شركة "نرهادو إنترناشيونال" أدوية مغشوشة وصدر حكم مؤخرًا بالحجز التنفيذي على أموالها في قضية تعويض.

أضف تعليق
: الإســـــــــــــــــــم
: عنــــوان التعليق
: البريد الالكترونى
: التعليــــــــــــــــق
الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الطبيب الألكترونية 2012
تصميم وبرمجة مؤسسة الطبيب للصحافة والنشر