تعرف على اختلاف طبيعة الشخصيات #الطبيب
النشرة البريدية من جريدة الطبيب
سجل بريدك هنا ليصلك جديد الأخبار من جريدة الطبيب
تعرف على اختلاف طبيعة الشخصيات #الطبيب
الجمعة 03 ربيع الأول 1438 هـ - الجمعة 2 ديسمبر 2016 م      08:38:32 PM

منى محمود :  ما يهمنا هنا هو الشخصية التى تتمكن من التخلص من المشاعر السلبية والتغلب على الهموم ومواجهة اى مشكلة والتفكير فى حلول .

*هناك شخصيات قلقة مترددة ... نجدها تغرق فى همومها لدرجة أنها قد تقع فى مشاكل مستمرة ... بالإضافة إلى أنها ليست لديها مهارة حل المشاكل التى تتعرض لها فتتوقع دائماً أن يحدث لها الأسوء وهو ما يجلب المشاكل من خلال قانون الجذب فما تفكر فيه هو ما تحصده بالفعل ... لديهم شعور بالخوف وعدم الأمان ... وينعكس ذلك على حياتهم ويزيد من همومهم.

*حتى تتخلص من هذه المشاعر عليك أن تتمتع بالإيجابية وتفكر فى أعمال جديدة وتسعى لإنجازها بحماس ... كن شخص ديناميكى نشط ... لديك القدرة على تحقيق النجاح فى مختلف جوانب حياتك ... متفائل وتتوقع أن القادم دائماً أفضل ... حافظ على معنويات عالية وحاول أن تنشر التفاؤل والأمل فى محيطك لمن حولك ... كل ذلك سيزيد من رصيدك لدى الآخرين ويضاعف من حب الناس لك ويشعرك بتحقيق ذاتك .

* السعى والعمل الدؤوب لا يكفيان وحدهما لتحقيق النجاح بل لابد من توافر عوامل أخرى كالإيجابية والتفاؤل ومساعدة الآخرين وتقديم الدعم والمساندة لهم والتحلى بالقيم والاخلاق والتخطيط وعدم القلق او الخوف من المستقبل بشكل مبالغ فيه .

*محاولة إيجاد حلول وحلول بديلة لأى مشكلة ومواجهتها بدلاً من الهروب منها من خلال إختلاق الأعذار والحجج الواهية ... والشجاعة فى مواجهتها مع القدرة على التفكير الإبداعي بشكل جديد لم يفكر فيه أحد من قبل .

أضف تعليق
: الإســـــــــــــــــــم
: عنــــوان التعليق
: البريد الالكترونى
: التعليــــــــــــــــق
الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الطبيب الألكترونية 2012
تصميم وبرمجة مؤسسة الطبيب للصحافة والنشر