الصحة الإماراتية و مايو كلينك الطبية يبحثان استقدام الاستشاريين في التخصصات المختلفة
النشرة البريدية من جريدة الطبيب
سجل بريدك هنا ليصلك جديد الأخبار من جريدة الطبيب
الصحة الإماراتية و مايو كلينك الطبية يبحثان استقدام الاستشاريين في التخصصات المختلفة
2012-07-17 04:05:25

دبي- الطبيب - بحثت وزارة الصحة ووفدا من مجموعة مايو كلينك الطبية برئاسة الدكتور عبد الله رزووق استشاري جراحة الأطفال في المجموعة موضوع تطوير التعاون بين الوزارة والمجموعة في مجالات التعليم الطبي المستمر، وتوفير الاستشاريين والخبراء المطلوبين لفحص وعلاج الحالات المرضية المستعصية في مرافق الوزارة الصحية.

وكان الدكتور مصطفى الهاشمي، مدير برنامج الأطباء الزائرين في وزارة الصحة، نائب مدير منطقة دبي الطبية قد استقبل الوفد الذي ضم أعضاء من إدارة العلاقات الصحية الدولية من مايو كلينك في ديوان الوزارة بدبي.

وناقش الجانبان واقع التعاون بين وزارة الصحة والمجموعة في مجال البحوث الخاصة  بالعناية الصحية التخصصية وبرنامج الأطباء الزائرين بالإضافة إلى تدريب الأطباء و الفنيين في مراكز الرعاية الصحية التابع لمجموعة مايو كلينك الطبية الصحية.

الجدير بالذكر أن مجموعة مايو كلينك الطبية تعتبر مؤسسة بحثية متخصصة في العلوم الطبية والصحية ومقرها الرئيسي بمدينة روشتتر بولاية مينيسوتا الامريكية، وتضم مدرسة مايو كلينك الطبية، وكلية مايو كلينك العليا، وعددا من المدارس الأخرى للعلوم الطبية بالإضافة إلى أقسام البحث والمستشفيات والعيادات العامة, والتخصصية ، ويعمل بها أكثر من ( 4000 ) طبيب وعالم و ( 50000 ) موظف لدعم الطاقم الطبي المساعد

أضف تعليق
: الإســـــــــــــــــــم
: عنــــوان التعليق
: البريد الالكترونى
: التعليــــــــــــــــق
الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الطبيب الألكترونية 2012
تصميم وبرمجة مؤسسة الطبيب للصحافة والنشر