النشرة البريدية من جريدة الطبيب
سجل بريدك هنا ليصلك جديد الأخبار من جريدة الطبيب
طرق سحرية لتخسيس الأرداف والمؤخرة
2013-01-26 12:59:45

الطبيب - أهم النصائح والخطوات التي يجب أتباعها بدقة لتخسيس منطقة الأرداف والمؤخرة أو المقعدة لتصبح أكثر رشاقة بدون دهون أو سليوليت .

التمارين الرياضية :

1-المشي لمدة زمنية تزيد عن ساعة يوميآ ، مع الإنتباه إلى التدريج حيث تبدء بالسير لمدة 15 دقيقة في أول يوم ، ونبدأ بزيادة دقائق معدودة مع كل يوم حتى تصل لأكثر من 60 دقيقة دون حدوث أية مضاعفات أو اجهاد عضلي .

2-إستلقي على الظهر مع رفع الساقين بالتبادل 10 مرات لكل ساق على حدة وهذا التمرين يفيد للأطراف السفلية .

3-استلقي على الجانب الأيمن وارفع الساق اليسرى 10 مرات والعكس .

4-استلقي على الوجه ورفع الساقين لأعلى بالتبادل 10 مرات لكل ساق ، مع ملاحظة أن يتم هذا التمرين والساق مفرودة ممدة تماماً دون ثني الركبة ، ويكرر التمرين يوميا لمدة 15 يوماً .

5- اللعب على العجلة الرياضية .

6- الجلوس على الأرض مع فرد الرجلين أمامك ، ثم التحرك على الأرض بالمقعدة وليس برجليك ، حيث إن احتكاك هذه المنطقة بالأرض يساعد على تخسيسها ، ولكن يحتاج هذا التمرين للمداومة عليه لفترات طويلة .

7-النوم على الأرض ، وثني الركبتين مع تثبيت القدمين في الأرض ، ثم الارتفاع بالجزء السفلي من الجسم بالمقعدة بدون استخدام اليدين في الرفع ، وتظل كذلك لفترة تزيد بزيادة قدرتك على التمرين .

8- الاستلقاء الجانبي بالإتكاء على المرفق وسند الرأس على كف اليد بحيث يتم رفع الساقين معاً ، ويتم تدريب الساق السفلى فتحا وضما مع ثبات الطرف العلوي (الساق العلوية) مرفوعا بزاوية 45 درجة ونعد 10 عدات ثم يتم التغيير للوضع العكسي ونعد 10 عدات أيضاً ، استمر على هذه التمارين يومياً ، وستظهر نتائج واضحة خلال 3 أشهر من بداية التمارين بشرط عدم كسر النظام .

أضف تعليق
: الإســـــــــــــــــــم
: عنــــوان التعليق
: البريد الالكترونى
: التعليــــــــــــــــق
الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الطبيب الألكترونية 2012
تصميم وبرمجة مؤسسة الطبيب للصحافة والنشر